السعودية / المواطن

جدل بشأن صحة توقيع النصر مع محمد كنو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أُثيرت حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة بشأن صحة حصول نادي النصر على توقيع نجم فريق الهلال، محمد كنو.

تفاصيل أزمة محمد كنو

وألزمت غرفة فض المنازعات، مطلع شهر مايو الماضي، محمد كنو والهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي للنصر 27 مليون ريال، وإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، ومنع الزعيم من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترتين.

وقرر نادي الهلال التصعيد وتقدم باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وحاول النادي اتخاذ التدابير الوقتية لتعطيل العقوبات الصادرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

محمد كنو

كنو – المصدر @Alhilal_FC

جدل بشأن صحة توقيع كنو للنصر

وفي الوقت الذي ينتظر فيه نادي الهلال قرار مركز التحكيم الرياضي، ترددت أنباء بشأن انتصار الزعيم في هذه الأزمة، لأن توقيع النصر مع محمد كنو “باطل”، نظرًا لمنع العالمي من التسجيل آنذاك لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

محمد كنو - النصر

كنو – المصدر @Alhilal_FC

وحسم القانوني أحمد الأمير هذا الجدل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “كيف النصر لم يستوفِ شروط التسجيل.. ورفع عقد محمد كنو للجنة الاحتراف؟!”.

وتابع الأمير قائلًا: “أولاً؛ رفع العقد للجنة الاحتراف للمصادقة عليه وليس للتسجيل.. ثانيًا؛ رفع العقد للجنة يعتبر كإعلان رسمي للتوقيع مع اللاعب وهو من بند من بنود صيغة العقود المعتمدة من الاتحاد السعودي”.

محمد كنو

كنو – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا