الارشيف / السعودية / المواطن

هل يتم خصم نقاط من الاتحاد؟!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتشرت أنباء مؤخرًا بشأن إمكانية خصم نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، الأمر الذي أثار قلق الجماهير.

لا يوجد خصم لنقاط من رصيد الاتحاد

وقال الإعلامي والمستشار القانوني محمد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يتمنون خصم نقاط من رصيد الاتحاد في رمي الجمهور.. لا وجود للخصم”.

الاتحاد

لاعبو العميد – المصدر spl

وتابع محمد الدويش، حديثه قائلًا: “في قضية عبدالرزاق حمدالله لن يحدث ذلك حتى من فيفا إلّا إذا ثبت تلاعبٌ في مباراة!.. مجرد التحريض على إنهاء علاقته بالنصر ليس فيه خصم نقاط”.

ومن المتوقع أن توقع لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم، عقوبة على العميد بسبب جمهوره في الكلاسيكو ضد الهلال، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عبدالرزاق حمدالله

حمدالله – المصدر spl

العميد يستعد لمواجهة الطائي

على الجانب الآخر، يستعد العميد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، فيما يقع الطائي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

الاتحاد

لاعبو العميد – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا