الارشيف / السعودية / المواطن

الصرامي: واقعة الكلاسيكو ليست الأولى للهلال!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعرب المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، عن استيائه من عدم توقف اللعب في الكلاسيكو أثناء إصابة الحارس الاتحادي مارسيلو غروهي.

 

واقعة الكلاسيكو ليست الأولى:

ونشر سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لمباراة سابقة بين الاتحاد والهلال، وشهدت تسجيل كارلوس إدواردو لهدف التعادل أمام العميد، رغم سقوط أحد لاعبيه للإصابة.

غروهي

لحظة سقوط الحارس

وعلق سعود الصرامي على مقطع الفيديو قائلًا: “في كلاسيكو سابق تكررت الحادثة، مدافع الاتحاد ساقط كان يجب إيقاف الكرة!!.. غروهي سقط كان يجب إيقاف اللعب”.

وتابع الصرامي حديثه عن الكلاسيكو عبر “تويتر”، قائلًا: “حامد البلوي قال هدف الهلال الأول لا يتناغم مع تعاليم الـFIFA؛ التي تناشد الفريقين بإخراج الكرة وإيقافه عند سقوط اللاعبين!”.

حامد البلوي

البلوي – المصدر @ittihad

إصابة غروهي خسارة الاتحاد ضد الهلال:

وكان الحارس البرازيلي غروهي قد تعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في الكلاسيكو، بعد تدخل مع زميله زياد الصحفي، ليحرز الهلال هدف التعادل، ولم يستطع استكمال المباراة، ليشارك راكان النجار بدلًا منه.

ولعب الاتحاد ضد الهلال بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى الكلاسيكو بفوز الزعيم بنتيجة 3/ 1.

الاتحاد والهلال

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا