الارشيف / السعودية / المواطن

الهلال يشعل المنافسة بثلاثية أمام الاتحاد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتهت، منذ قليل، مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في ختام منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بداية قوية للاعبين في الكلاسيكو:

وبدأت مباراة الاتحاد والهلال بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة، وسقط المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، وطالب لاعبو العميد بركلة جزاء عند الدقيقة العاشرة، ولكن الحكم قرر استكمال اللعب.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة ديلغادو عند الدقيقة 12، قبل أن يحتسب خطأ من خارج المنطقة بعد العودة إلى تقنية الـVAR، وتألق الدفاع الهلالي وأبعد فرصة خطيرة من الاتحاد عند الدقيقة 19.

الاتحاد ضد الهلال

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وتألق الحارس الهلالي عبدالله المعيوف وأبعد بالقدم اليسرى تسديدة خطيرة من حمدالله عند الدقيقة 27، واستمرت الضغط من الفريقين وسط تألق لاعبي الدفاع الذين نجحوا في إنقاذ أكثر من فرصة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتحاد، بعد عودته إلى تقنية الـVAR، وسددها البرازيلي رومارينيو بنجاح في الشباك ليمنح العميد التقدم في الكلاسكيو عند الدقيقة 32، وتشتعل مدرجات الجوهرة.

ولعب رومارينيو عرضية مميزة، أبعدها ياسر الشهراني عند الدقيقة 38، قبل أن يسجل ديلغادو هدف التعادل عند الدقيقة 42، قبل أن يتعرض حارس العميد مارسيلو غروهي، ليشارك راكان النجار بدلًا منه، وسجل رومارينيو هدفًا، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول من الكلاسيكو بالتعادل.

 

رومارينيو

رومارينيو – المصدر @SPL

الهلال يسجل ثنائية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تألق البليهي ومنع فرصة هدف محقق للاتحاد عند الدقيقة 59، قبل أن يسجل سالم الدوسري هدفًا عند الدقيقة 65 من تسديدة صاروخية، ليمنح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التقدم.

ونجح ديلغادو في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 69، واشتعلت المباراة وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك مجددًا، وسط تألق من الدفاع وإهدار اللاعبين للفرص، لينتهي الكلاسيكو بفوز الأزرق.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

ديلغادو

ديلغادو – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا