الارشيف / السعودية / المواطن

الأهلي في دائرة الخطر!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خذل الأهلي جماهيره، بعد سقوطه في فخ التعادل ضد أبها، ليدخل في دائرة الخطر قبل 3 جولات على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي في دوامة الهبوط:

وأبدى الإعلامي تركي العجمة تخوفه على الراقي بعد تعادله، وعلق قائلًا: “الأهلي رسميًّا في دائرة الخطر الحقيقية بعد التعادل مع أبها”.

وتابع محمد الصدعان خلال برنامج “كورة”: “عنوان مباريات الدوري اليوم (اللاعقل واللامنطق).. وصفقات الراقي الشتوية مجرد أسماء ولم تضيف للفريق”.

وأضاف أحمد المصيبيح: “تمنيت أن يفوز الأهلي، ولا أدري لماذا السومة كان احتياطيًّا.. ولا يوجد مُنصف يحب الرياضة السعودية يتمنى هبوط الراقي”، وقال ماجد التويجري: “وضع الفري صعب بالنظر لخصومه في المباريات المتبقية”.

الأهلي

لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

تعادل إيجابي ضد أبها:

ولعب الأهلي ضد أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الأهلي وأبها

جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

ورفع الراقي رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها إلى 34 نقطة في المركز السادس.

الأهلي ضد أبها

جانب من المباراة – المصدر @abhaFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا