الارشيف / السعودية / المواطن

7 ميداليات سعودية في دورة الألعاب الخليجية اليوم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تألق اللاعبون السعوديون بشكل لافت خلال مشاركتهم في دوري الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت في الكويت، اليوم الاثنين.

دورة الألعاب الخليجية الثالثة:

وكان من المقرر انطلاق منافسات دورة الألعاب الخليجية، يوم الجمعة، ولكن تم تأجيلها لمدة 3 أيام لوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وانطلقت اليوم وتستمر حتى 31 من شهر مايو الجاري.

دورة الألعاب الخليجية

شعار الدورة

الميداليات السعودية

ونجحت لاعبة المنتخب السعودي لألعاب القوى، مزنة النصار في حصد أولى ميداليات السعودية في دورة الألعاب الخليجية الثالثة، بعدما توجت بالبرونزية لسباق 10 آلاف متر بزمن 45:32:05 دقيقة.

مزنة النصار

مزنة النصار – المصدر @saudiolympic

ونال لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، محمد داوود تولو الميدالية الفضية في منافسات “دفع الجلة” بعد أن احتل المركز الثاني وحقق رقم 20.49، وأحرز لاعب الأخضر، عبدالله أبكر الميدالية الفضية في سباق 100 متر بزمن 10.21 ثانية.

دورة الألعاب الخليجية

تتويج محمد داوود تولو – المصدر @saudiolympic

وانتزع لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، علي عبدالغني الميدالية الذهبية في منافسات “رمي الرمح”، بعد احتلاله المركز الأول بمسافة 71.15 متر، وحصد حمود العلواني الميدالية البرونزية في الوثب الطويل بمسافة 7.15 متر.

علي عبدالغني

علي عبدالغني – المصدر @saudiolympic

وتوج العداء السعودي مازن آل ياسين بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الخليجية ضمن منافسات 400 متر بزمن قدره 45.83 ثانية، ونال لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، أحمد ياسين الميدالية البرونزية في “رمي الرمح” بمسافة 58.67 متر.

أحمد ياسين

أحمد ياسين – المصدر @saudiolympic

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا