السعودية / المواطن

طموح الشباب والفيصلي يُصعب لقاء اليوم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تترقب الجماهير مباراة الشباب والفيصلي وسط منافسة قوية على تحقيق الفوز؛ والتألق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الشباب والفيصلي

وتُقام مباراة الشباب والفيصلي، عند الساعة 8:50 مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفيصلي

لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الفيصلي في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

الشباب

لاعبو الشباب

الفريقان يسعيان لتحقيق الفوز

ويدخل الليوث مباراة الشباب والفيصلي اليوم، بحثًا عن النهوض بعد التعثر آخر جولتين ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الطائي والنصر، ما أثار غضب الجماهير.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في استعادة نغمة الانتصارات، والتقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في عدم الهبوط والاستمرار وسط الكبار الموسم المقبل.

دوري محمد بن سلمان

جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا