السعودية / المواطن

سوموديكا يسعى لرد الاعتبار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحمل مباراة الشباب ضد الفيصلي اليوم طابعًا خاصًا للمديرين الفنيين الروماني ماريوس سوموديكا واليوناني مارينوس أوزونيديس.

الشباب ضد الفيصلي

ويلعب الشباب ضد الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، عند الساعة 8:50 مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الشباب ضد الفيصلي اليوم، يحتل الليوث المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة، فيما يقع عنابي سدير في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

دوري محمد بن سلمان

جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

مواجهة خاصة بين سوموديكا ومارينوس

وتُعد مباراة اليوم خاصة للغاية بين المدربين، حيث إن سوموديكا خسر لقب كأس السوبر الروماني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كلوج على يد فريق يونيفيرسيتاتيا كرايوفا بقيادة مارينوس أوزونيديس.

سوموديكا

سوموديكا – المصدر @AlShababSaudiFC

ولعب كلوج ضد يونيفيرسيتاتيا كرايوفا، نهائي كأس السوبر الروماني على الملعب الوطني في العاصمة بوخارست، يوم 10 يوليو الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن تخسر كتيبة سوموديكا بركلات الترجيح.

ويطمح المدير الفني الروماني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لرد الاعتبار من هزيمته السابقة، وأملًا في تعثر النصر وخطف المركز الثالث، فيما يأمل مارينوس لحصد الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

مارينوس أوزونيديس

مارينوس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا