السعودية / المواطن

المسجد النبوي جاهز لاستقبال المصلين لصلاة عيد الفطر

أكدت وكالة شؤون المسجد النبوي عن جاهزيتها لاستقبال المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك وسط منظومة خدمات متكاملة تحرص من خلالها على تهيئة كل سبل الراحة للزوار والمصلين ليؤدوا صلاتهم بيسر وسهولة.

تهيئة كاملة: 

حيث هيأت الوكالة المسجد النبوي وسطحه وساحاته للقادمين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك من خلال مضاعفة الكوادر البشرية لتنظيم الحشود والممرات وتسهيل حركة المصلين لتمكينهم من الوصول للمواقع المخصصة للصلاة، كما عملت الوكالة على التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات الأمنية لتسهيل حركة المصلين، وتقديم أفضل الخدمات للمصلين في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.

تطهير وتطييب: 

كما عملت الوكالة على تطهير المسجد النبوي والسجاد وتطييبه وتبخيره، وتجهيز (18) ألف حافظة مياه زمزم موزعة في أنحاء المسجد، وتهيئة 30 ألف سجادة في المسجد النبوي وسطحه وساحاته الخارجية، بالإضافة إلى تهيئة جميع البوابات المؤدية للمسجد النبوي وعددها 100 باب لضمان تيسير وسهولة دخول المصلين من وإلى المسجد النبوي.
وهيأت الوكالة مرافق دورات المياه بالإضافة إلى مواقع الوضوء وتجديده الموجودة في الساحات تسهيلاً لوصول المصلين إليها، كما جهزت عربات التنقل وعربات كبار السن على المداخل لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا