الارشيف / السعودية / عكاظ

المالكي وعبدالحميد.. الانطلاقة بـ«العالمية»

يستهل الثنائي الهلالي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي، المنتقلان حديثا من نادي الاتحاد، مشاركتهما مع الزعيم في بطولة أندية العالم في أبوظبي يوم (الأحد) السادس من شهر فبراير القادم، إذ سينخرط اللاعبان في تدريبات الفريق «الأزرق» عقب فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتي عمان (الخميس) القادم على ملعب الجوهرة في جدة، وأمام اليابان (الثلاثاء) الأول من شهر فبراير القادم على ملعب سايتاما في طوكيو. وكانت إدارة نادي الهلال أنهت إجراءات التعاقد مع سعود عبدالحميد بعقد يمتد حتى العام 2025، وعبدالإله المالكي بعقد يمتد حتى 2026، بعد أن وافقت إدارة نادي الاتحاد على بيع المدة المتبقية من عقد عبدالحميد والمالكي بعد توقيعهما للفريق الأزرق، وتم الاتفاق بين العميد والزعيم على القيمة المالية والمزايا الأخرى.

من جانب آخر، منح المدرب جارديم راحة للاعبي الفريق لمدة أربعة أيام على أن يعودوا للتدريبات (الأربعاء) القادم، استعدادا للمشاركة في مونديال أندية العالم 2022، فيما سيواصل الرباعي جانغ هيون، وناصر الدوسري، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج برامجهم التأهيلية بمقر النادي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا