السعودية / صحيفة عاجل

محمد رمضان يعلق على أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر

أجاب الفنان المصري محمد رمضان على تعليق أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام» يسأله عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي أثارت جدلاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي ووصلت للقضاء خلال الأشهر الماضية.

وأجاب الفنان المصري قائلاً : «فكرة لوي الذراع وأنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا، إحنا صعايدة وشعبيين نساعد الناس بكل الحب والاحترام».

وأضاف: «حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشيال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهي هناك».

كما أوضح أنه في حالة كان الموضوع بعيدا عن القضاء، «سيكون الشيء اللي بتديه للطرف الآخر نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر».

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، في أبريل الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة.

اقرأ أيضًا :

بعد وفاة شقيقه.. كاظم الساهر يتصدر الترند

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا