الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

العثور على جثة مديرة أعمال عائلة «كارداشيان» مقتولة في صندوق سياراتها

كشفت وسائل إعلامية أمريكية، عن عثور شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية على مديرة الأعمال السابقة لعائلة كارداشيان الشهيرة، ​أنجيلا كوكاوسكي​ مقتولة داخل صندوق سيارتها.

وأوضحت أن أنجيلا البالغة من العمر 55 عامًا، قد اختفت عن الأنظار في الشهر الأخير من العام المنصرم ، وعلى أثر ذلك بدأت التحقيقات حول مكان تواجدها، انطلاقًا من منزلها وصولًا إلى كافة المحطات التي سلكتها.

وبعد العثور عليها، اتهمت الشرطة صديقها ​جيسون باركر البالغ من العمر 49 عامًا بارتكاب الجريمة، وعليه تم اعتقاله على الفور، على أن تتم محاكمته في 12 يناير الجاري وذلك أمام محكمة في ولاية لوس أنجلوس.

وقد أظهرت التحقيقات أن الضحية قد تعرضت للتعذيب الشديد، وعانت كثيرًا من الألم بسبب تعرضها للضرب على رأسها قبل مقتلها خنقًا على يد صديقها باركر الذي عمد إلى ارتكاب الجريمة بدافع الانتقام.

كما تبين في التحقيقات أن الجريمة وقعت في منزل الراحلة أنجيلا، ولكن القاتل قام بنقل جثتها إلى صندوق سيارتها، ومن ثم قيادة السيارة بعيدًا عن منزلها حتى قام بركنها في وادي سيمي شمال لوس أنجلوس.

وأعربن عائلة كارداشيان في بيان رسمي عن حزنها مؤكدة أن أنجيلا كانت الأفضل، وساعدتهم على تحقيق أشياء مستحيلة.

كما قالت النجمة نيكي ميناج في حسابها في إنستغرام: «أنجيلا كوكاوسكي كانت طيبة جدًا، قلبي مع أطفالها، لروحك السلام».

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أخصائية نفسية تكشف أسباب التباعد بين الزوجين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا