الارشيف / السعودية / عكاظ

الحسيني: أكاذيب نصرالله صناعة إيرانية رديئة

علق أمين عام المجلس الإسلامي العربي الدكتور السيد محمد علي الحسيني، على خطاب حسن نصرالله قائلاً: «خرج علينا البوق الإيراني حسن نصرالله في خطاب ناري ولئيم تطاول فيه على المملكة العربية السعودية، زاعماً أنها تقف خلف عمليات الإرهاب في العراق وأنها مسؤولة عن حرب اليمن».

وأضاف الحسيني: «الواقع أن هذه الاتهامات الصادرة عن إرهابي مدان بالكثير من الجرائم في لبنان، والمتورط في حروب عدة بالمنطقة، وآخرها اليمن، حيث ارتكب المجازر ضد المدنيين، هذه الاتهامات لا تعني شيئا على أرض الواقع، وهي محض أكاذيب أضاليل من صناعة إيرانية رديئة».

وأشار إلى أنه في الوقت الذي تستجدي طهران الحوار مع السعودية والمجتمع الدولي، فإنها تطلق العنان لأبواقها كي يرفعوا نبرة الخطاب الإعلامي والسياسي، ظنا منها أنها قد تستثمر هذا الخطاب على طاولة الحوار، وهذا اعتقاد خاطئ وباطل، فالتصعيد والشتائم والتهديد والاتهامات لن تغير في الواقع شيئا، وهو أن إيران دولة مارقة وفاشلة في المنطقة، ويمتد عدوانها عبر الأذرع الإرهابية في مختلف أنحاء العالم، ولن تحصل من أي مفاوضات على أكثر من ثمنها البخس.

وأكد الحسيني أن التطاول على السعودية ليس تجارة رابحة، وإنما خسارة فادحة للأبواق والمرتزقة ومن يقف خلفهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا