السعودية / المواطن

أبرز 9 أرقام بالجولة الـ15 من دوري المحترفين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شهدت الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألق الاتحاد والشباب، وانتفاضة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

 

أبرز أرقام الجولة الأخيرة من الدور الأول:

ونجح الباطن في تسجيل أول هدف له من خارج منطقة الجزاء الموسم الجاري خلال مباراة الاتحاد في ختام منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الباطن والاتحاد
جانب من مباراة الاتحاد والباطن – المصدر @SPL

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق الفوز للمرة الخامسة على التوالي للمرة الأولى منذ 2016، فيما فاز الطائي 3 مرات متتالية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

وأوقف الاتفاق سلسلة الخسارة في دوري المحترفين أمام الفيحاء، وانتفض الهلال ورفض فقدان نغمة الانتصارات في 5 مباريات متتالية، كما حقق التعاون ثاني انتصار على ملعبه الموسم الجاري.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وانتصر أبها للمرة الأولى على الرائد في المسابقة، ونجح النصر للمرة الخامسة على التوالي في تسجيل هدف واحد في مرمى الفتح، فيما لا يزال الشباب في صدارة الفرق الأكثر تسجيلًا للأهداف خلال الشوط الأول.

النصر

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الدور الأول، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 32 نقطة، يليه الشباب بـ31 نقطة، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا