السعودية / المواطن

تجهيز مخارج الصوت والمولدات بالمسجد الحرام استعدادًا لـ الأمطار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فعلّت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلةً بالشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق، خططها التشغيلية المتعلقة بمواسم الأمطار، من خلال تجهيزها لمخارج الصوت الاحتياطية وفحصها بالمسجد الحرام، والتأكد من سلامتها، وفحص وعمل الصيانة الطارئة لجميع المولدات الاحتياطية الكهربائية.

رفع جاهزية المنظومة: 

وأوضح وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق، المهندس سلطان بن عاطي القرشي، أن الوكالة قامت برفع الجاهزية لمنظومة الخدمات الفنية والتشغيلية المقدمة لقاصدي المسجد الحرام، مع الاستعداد الكامل للقوى البشرية والفنية والبدء بتفعيل الخطط التشغيلية استعدادًا للحالة المطرية.

تجهيز مخارج الصوت والمولدات بالمسجد الحرام استعدادًا لـ الأمطار - المواطن

تكثيف الجولات: 

وأكد على تكثيف الجولات الميدانية لمنسوبي الوكالة أثناء هطول الأمطار ورصد الملاحظات الميدانية وسدادها على الفور.

واختتم القرشي حديثه أن هذه الخدمات تأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على رفع كافة التجهيزات لمواكبة الحالة المطرية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وتهيئة جميع الخدمات وتوفير بيئة آمنة وروحانية متكاملة للمعتمرين والزائرين بالحرمين الشريفين.

تجهيز مخارج الصوت والمولدات بالمسجد الحرام استعدادًا لـ الأمطار - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا