السعودية / صحيفة عاجل

قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي مكثف لمنطقة دير الزور

في نبأ عاجل، قالت وكالة «زيتون» السورية، إن مقاتلات إسرائيلية قصفت عصر اليوم الاثنين مواقع تابعة لنظام الأسد، والميليشيات الإيرانية في منطقة مدينة البوكمال، التابعة لريف محافظة دير الزور.

وأشار مراسل الوكالة السورية إلى هجوم آليات جوية على مستودعات أسلحة متاخمة للحدود السورية – العراقية ناحية مدينة البوكمال.

وأوضح المراسل في تقريره أن مركز تدريب عسكري في منطقة «حطلة» الأثرية، يتبع الميليشيات الإيرانية، ويطلق عليه «لواء قمر بن هاشم»، بقيادة مواطن عراقي يُدعى حاج حسين أيوب، تعرض هو الآخر لقصف جوي إسرائيلي مكثف.

ووفقًا لتقرير وكالة الأنباء السورية، أسفرت الهجمات الجوية الإسرائيلية عن مقتل 16 شخصا، وجرى نقل جثامين القتلى إلى مستشفيات البوكمال، بالإضافة إلى عشرات المصابين، الذين جرى نقلهم إلى مستشفيات في المنطقة أيضًا، لتلقي الرعاية الطبية.

تجدر الإشارة إلى أنه في الثامن والعشرين من ديسمبر الماضي، شن سلاح الجو الإسرائيلي هجمات جوية جديدة على ميناء اللاذقية، وهو ما أدى إلى دوي انفجارات عنيفة، وإلحاق أضرار بالغة في الميناء السوري.  

اقرأ أيضًا:

مقتل 5 عسكريين سوريين وإصابة 20 آخرين في هجوم لداعش

البحرين تعين أول سفير لدى دمشق منذ عشر سنوات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا