السعودية / المواطن

مطالب باستقالة إدارة النفيعي في الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

زادت الضغوطات مؤخرًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الكروي الأول وكان آخرها الخسارة من نادي الشباب برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ختام منافسات الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي فقير فنيًا

وكان الناقد الرياضي بندر الرزيحان قال في تصريحات لبرنامج ” الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية : ” الراقي الآن في وضع مأساوي، فريق فقير فنيًا، ما يمر به النادي الأهلي خلال هذه الفترة حقيقة شيء مؤلم جدًا، ويحدث أمام جميع أعضاء شرف النادي والأعضاء الذهبيين أيضًا”.

وأضاف الرزيحان: “منذ أول يوم وصل فيه النادي الأهلي، وماجد النفيعي يعلم حجم المشاكل، وحجم الديون”

وتابع: “إذا لم تستطع أن توفر للنادي استثمارات ورعاة وتوفر المادة، الأفضل كمحب أن تقدم استقالتك من النادي”.

ماجد النفيعي رئيس الأهلي وهاسي

بقاء هاسي يُسبب أزمة

وكانت جماهير الراقي انتقدت عبر حساب النادي في “تويتر” أول أمس السبت إدارة النفيعي وطالبت برحيلهم بسبب إصرارهم على الإبقاء على المدرب الألباني بيسنك هاسي.

جماهير الراقي انتقدت الطريقة الفنية التي يقود بها هاسي مبارياته مع الراقي، كما انتقدت أداء اللاعب محمد مجرشي الذي تسبب في الهدف الأول لنادي الشباب في المباراة.

الراقي سيواجه فريق الفيصلي يوم 11 يناير الجاري ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري المحترفين، بينما يواجه الشباب، فريق أبها يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا