السعودية / المواطن

العثور على جثة مفقودة وادي شواص في بلقرن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلن الدفاع المدني في محافظة بلقرن في منطقة جازان العثور على جثة الطفلة مفقودة وادي شواص صباح اليوم الاثنين بعد ساعات طويلة من البحث.

عملية البحث عن مفقودة وادي شواص :

وكان مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بلقرن تلقى بلاغًا صباح الأمس عن احتجاز شخص داخل سيارته في وادي أدمة التابع لمركز شواص، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع، وعند الوصول وجد بأن هناك اجتراف مواطن سبعيني برفقته ابنته داخل مركبة في سيل بذات الوادي، وقامت الفرق بانتشال جثته وتسليمها للجهة المختصة فيما استمرت أعمال البحث عن المفقودة حتى تم العثور عليها صباح هذا اليوم الاثنين وتم تسليم الجثمان للجهات المختصة.

التحذير من الاقتراب من التجمعات المائية :

وجدد الدفاع المدني التحذير من الاقتراب من التجمعات المائية وعدم المجازفة بعبور مجاري الأودية والسيول والسباحة فيها والابتعاد عن أماكن الخطر أثناء هطول الأمطار، ومتابعة ما يرد في منصات التواصل الاجتماعي للدفاع المدني من تحذيرات ورسائل توعوية متمنيًا السلامة للجميع.

العثور على جثة مفقودة وادي شواص في بلقرن - المواطن العثور على جثة مفقودة وادي شواص في بلقرن - المواطن العثور على جثة مفقودة وادي شواص في بلقرن - المواطن

بالصور العثور على المفقودة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا