السعودية / المواطن

والد فاتن موسى: قدمت لمصطفى فهمي هدية ولم يصنها

قال أحمد موسى والد الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي، إنه أعطى الأخير هدية ولم يصنها أو يحافظ عليها.

فاتن موسى ومشاكلها العائلية

وأضاف موسى، في تصريحات إعلامية، إن الفنان المصري اتصل به منذ نحو عام ونصف العام ليخبره عن وجود مشاكل بينه وبين ابنته فاتن وطلب مني التدخل لكنني رفضت.

وتابع: “أنا ما بحب أتدخل في الحياة الزوجية بين أي اتنين حتى لو ابنتي وزوجها، قولت له: يا أخي أنا عيب عليّ إني أدخل بينكم، ويجب أن تعالج مشكلتك بنفسك.. وأنا قدمت له هدية ليحفظها ولم أطلب منه أي شيء آخر”.

نشر رسائل صوتية

وأعرب والد الإعلامية اللبنانية عن غضبه من نشر طليقها لرسالة صوتية بينهما، معتبرًا أن ذلك اختراق للخصوصية، وأنه لا يفكر في مقاضاته على الإطلاق.

آخر حوار مع فهمي

وأشار موسى إلى أن آخر مكالمة هاتفية بينه وبين مصطفى فهمي كان بعد حفل خطوبة إحدى بناته وطلب منه حضور الحفل لكنه اعتذر، مضيفًا: “لم أكن أعلم بموضوع الطلاق قبل أن يحدث.. أنا حملته أمانة وهو لم يكن قد الأمانة.. ولا أحب أن أحكي معه ولا هو يحكي معي”.

رسالة صوتية 

يذكر أن الفنان مصطفى فهمي نشر رسالة صوتية بينه وبين والد فاتن موسى في أثناء استضافته في أحد البرامج التليفزيونية، وقال إنه أخبره فيها برغبته في الانفصال لاستحالة العشرة بينهما، لكن والدها رفض التدخل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا