السعودية / المواطن

الحوثيون ينقلون أسلحة إلى السفينة الإماراتية المختطفة لتغيير حمولتها

أكدت مصادر يمنية أن الميليشيا الحوثية تنقل أسلحة إلى السفينة الإماراتية المختطفة بهدف تغيير حمولتها والإيحاء بأنها كانت تحمل أسلحة بدلًا من التجهيزات الطبية التي كانت تحملها.

اختطاف السفينة الإماراتية

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العميد الركن تركي المالكي أعلن اليوم عن تعرض سفينة الشحن ذات النداء (روابي) وتحمل علم دولة (الإمارات) للقرصنة والاختطاف عند الساعة (٢٣٥٧) من مساء يوم الأحد (٠٢ يناير ٢٠٢٢م) أثناء إبحارها مقابل محافظة الحديدة.

مسار سفينة الشحن روابي

وأوضح العميد المالكي أن سفينة الشحن روابي كانت تقوم بمهمة بحرية من جزيرة (سقطرى) إلى ميناء (جازان) وتحمل على متنها كامل المعدات الميدانية الخاصة بتشغيل المستشفى السعودي الميداني بالجزيرة بعد انتهاء مهمته وإنشاء مستشفى بالجزيرة.

وأضاف العميد المالكي أن حمولة السفينة من المستشفى الميداني تشمل: (عربات الإسعاف، معدات طبية، أجهزة اتصالات، خيام، مطبخ ميداني، مغسلة ميدان، ملحقات مساندة فنية وأمنية).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا