السعودية / المواطن

شيخ البدو دبيان السبيعي في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى مالك الإبل دبيان السبيعي الملقب بشيخ البدو بعد معاناة مع المرض، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته.

ونعى العديد من المواطنين والمهتمين بسباقات الإبل الشيخ السبيعي، داعين الله أن يسكنه الفردوس الأعلى، ومؤكدين أن سباقات الإبل خسرت واحدًا من أكبر الداعمين لها والمؤثرين في مسيرتها.

أيقونة الصفراء

وقد نعى عبدالله مداوي الفقيد بقوله: يبكيه كل رجال طيب وشغموم ..وتبكيه صفرًا عليها الزين مارية، فيما قال صاحب حساب “رمادي” : الله يرحمه شيخ البدو”.

وقال عبدالعزيز الحميداني: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراق أبو بادي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

شيخ البدو

ونشر مبارك المياح مقطع فيديو وعلق عليه بالقول: “رحمك الله يابو بادي وأسكنك الله الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما قال فوزان الماضي، عضو مجلس إدارة نادي الإبل، عن الفقيد الراحل: دبيان بن معيض السبيعي (أبو بادي) سيبقى أيقونة عالمية للصفراء إن حضر وإن غاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا