السعودية / صحيفة عاجل

الدوري الإنجليزي.. ليفربول وتشيلسي يرفعان الراية البيضاء أمام مانشستر سيتي

الاعتراف بصعوبة المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، كان أبرز ما أسفرت عنه قمة تشيلسي مع ليفربول النارية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في مواجهة حفلت بالفرص والسرعة والمهارة والإثارة والتحدي.

بعد تلك القمة وصل الفارق بين أقرب المنافسين لمانشستر سيتي إلى عشر نقاط بالنسبة لتشيلسي الوصيف، و11 نقطة بالنسبة لليفربول صاحب المركز الثالث، الذي يملك فرصة الصعود للمركز الثاني بترتيب فرق الدوري الإنجليزي في حال فوزه بالمباراة المؤجلة له مع ليدز يونايتد.

وعن صعوبة المنافسة مع مانشستر سيتي، قال المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل: «يجب التحلي بالواقعية في إمكانية اللحاق بمانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي.. ومما لا شك فيه أن تراجع الأداء والنتائج بالنسبة لفريقي تأثر بسبب إصابات الملاعب، وتعرض عدد من اللاعبين المهمين للإصابة في الوقت نفسه بفيروس كورونا».

ووصف سيتي بأنه ماكينة انتصارات، ولا يتعلق الأمر فقط بامتلاك أفضلية، بل هو يصنع تلك الأفضلية لإنه فريق متكامل.

من جهته، قال جوردان هندرسون لاعب خط وسط وقائد ليفربول: «تعادل ليفربول وتشيلسي يصب في مصلحة مانشستر سيتي، فهي نتيجة جيدة له ومخيبة للآمال لنا، وكان بالإمكان أن نحقق الفوز، لكن يجب الاعتراف بأننا لم نلعب بالشكل الذي نتمناه، خصوصاً عند استقبالنا لهدفين في آخر خمس دقائق بالشوط الأول، في بعض الأحيان هذا يحدث في كرة القدم».

من جانبه، اعترف الهولندي فيرجيل فاندايك مدافع ليفربول باتساع الفجوة بين ليفربول ومانشستر سيتي، مشيراً إلى أن فريقه كان يريد الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكنه لم يحصل عليها لأن تشيلسي فريق رائع، وبرغم أن فارق النقاط كبير في الصدارة لصالحهم، إلا أن كل الاحتمالات واردة في الدوري الإنجليزي».

وقال: «لابد أن يتمسك فريقي بالأمل لأن أي شيء يمكن أن يحدث في الدوري الإنجليزي. كنا منافسين على اللقب في بداية الموسم، وتنازلنا عن الصدارة، لذلك كل شيء ممكن أن يحدث في الصراع على اللقب».

 

اقرأ أيضا:

اليوم.. اجتماع مغلق بين لوكاكو وتوخيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا