السعودية / صحيفة عاجل

موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفصيلي.. تعد من أكثر العبارات تداولًا وبحثًا في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي العربية نظرًا للقيمة الفنية والأهمية الجماهيرية.

ويسعى الزعيم (بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) إلى تعويض نتائجه السلبية في المباريات الأخيرة وتحقيق اللقب لإرضاء جماهيره.

في المقابل، يرى المدرب البرتغالي دانييل راموس، أن فريقه جاهز لصناعة الإنجاز خاصة في ظل الخبرات التي يمتلكها في مواجهات خروج المغلوب بعد أن توّج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنطلق مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، عند الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة.

وسيتم نقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة ssc مع وجود نخبة من المحللين وخبراء التحكيم، كما توفر «عاجل» خدمة متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة.

والتقى الفريقان قبل أيام، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتمكن الهلال من تحويل تأخره بهدفين إلى انتصار بثلاثية.

وستكون مواجهة السوبر السعودي خطوة مفصلية في مشوار المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مع الزعيم، ففي حالة الخسارة ستزداد المطالبات برحيله، وفي حالة تحقيق الفوز ستهدأ الأمور كثيرًا.

وتعد مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي هي النسخة السابعة في عمر البطولة التي انطلقت عام 2013.

 

اقرأ أيضًا: 

السوبر السعودي.. الكأس لـ5 أندية وصراع بين الهلال والفيصلي على اللقب الثامن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا