السعودية / صحيفة عاجل

بعد حفلها الأخير في مصر .. تعرف على سعر فستان روبي الجديد

تصدرت الفنانة المصرية روبي، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» اليوم الإثنين، بعد ساعات من إحياء حفلها بمصر.

 

سعر فستان روبي

أطلت روبي على جمهورها، بوزن زائد في حفلها الأخير، وارتديت فستان أسود قصير، ذو رقبة مطرزة وحبات من الكريستال، وبلغ  سعر الفستان حوالي 1996 دولارًا وفقًا لموقع «ميلان ستايل»

 

حالة انتعاش فني

تعيش روبي في الفترة الحالية حالة كبيرة من النشاط الفني على كافة المستويات، سواء في الغناء أو التمثيل، حيث تشارك في بطولة فيلم «العيل»، بجوار النجم أحمد حلمي، حيث تظهر في دور حبيبته، ويكون هناك الكثير من المواقف بينهما في إطار كوميدي وتتوالى الأحداث، ومقرر أن تستكمل روبي تصوير المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة في عدد من الأماكن المتفرقة.

 

آخر أعمال روبي الفنية

فيلم «العيل» يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذي يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم في تصوير أعمالهم التلفزيونية المقرر المنافسة بها في موسم دراما رمضان المقبل.

 

شقة 6

يشار إلى أن آخر أعمال روبي، مسلسل «شقة 6» وعرض الفترة الماضية، وشارك في بطولته أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمود كامل.

 

اقرأ أيضًا:

بعد حفلها في رأس السنة.. المطربة أحلام تتصدر الترند

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا