السعودية / صحيفة عاجل

تشافي يتحدث عن مستقبل ديمبلي مع برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مستقبل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وقال تشافي في تصريحات على خلفية المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مايوركا: "لست مُصابًا بخيبة أمل، إنها مفاوضات، الوكلاء يديرونها بطريقة صعبة، في برشلونة لدينا موقف واضح وهو في طور التنفيذ، لم ينته الأمر، أنا متفائل وآمل أن يبذل عثمان جهدًا للبقاء، الأمر أشبه للعبة شد الحبل".

وواصل تصريحاته: "آمل أن يبقى معنا، لأنه لاعب قادر على إحداث الفرق، ويمكنه أن يكون أفضل لاعب في مركزه، إنها فرصة له ولا يمكن تفويتها"، مضيفًا  "أنت دائمًا تذهب أبعد من ذلك، إنها مفاوضات وسننتظر نتيجتها، لقد دعوا للقاء مرة أخرى (الإدارة وديمبلي)".

وأضاف: "أخبرته بشكل صريح أننا بحاجة إليه، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد فاته الكثير هنا، لكنه يعلم أن المشروع الرياضي مهم جدًا بالنسبة لنا، أما ما يتعلق بالأمور الاقتصادية، فلا تهمني".

وعلق تشافي على مشواره مع برشلونة حتى الآن قائلًا: "لا أعتقد أنني سأكون في مكان أسعد من هنا، برشلونة هو أفضل نادٍ في العالم، المشروع الرياضي أكثر أهمية من الاقتصادي، وقد أخبرت الإدارة بذلك، ولهذا أنا متفائل".

 

اقرأ أيضا:

إصابة رباعي بايرن ميونخ بـ«كورونا»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا