الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

مدل بيست تُعلن عن أبرز فناني العالم العربي المشاركين في ساوندستورم

كشفت مدل بيست، منصة الترفيه الموسيقي، عن أسماء بعض أبرز الفنانين العرب المشاركين في فعاليات ساوندستورم ، أضخم مهرجان موسيقي تشهده المنطقة، مُعلنة عن قائمة مذهلة تضم 11 فنانًا سيقدمون عروضهم على مدى الأيام الأربعة للمهرجان الذي ينطلق في الرياض بين 16-19 ديسمبر الجاري.

وقال طلال البهيتي، مدير العمليات ورئيس قسم المواهب في مدل بيست: «يُلبي مهرجان ساوندستورم 2021 أذواق جميع عشاق الموسيقى باستضافته لما يزيد عن 200 فنان وموسيقي. يُمثل الإعلان عن هذه القائمة الاستثنائية من الفنانين العرب المشاركين في المهرجان لحظة منتظرة للجمهور الذين يترقب هذه التجربة والاستمتاع بهذا المزيج الرائع بين أشهر فناني موسيقى الرقص الإلكترونية حول العالم وأبرز فناني العالم العربي».

ويقدم الفنانون العرب موسيقاهم على مسرح BIGBEAST أمام عشرات الآلاف من الحضور الذين سيستمتعون بتشكيلة من أروع الأغاني العربية الكلاسيكية والحديثة في ظلّ أجواء حماسية لا تُنسى. ويُتيح مهرجان ساوندستورم للحاضرين فرصة الحصول على بطاقات اليوم الواحد وبطاقات الأربعة أيام، إلى جانب فرصة الاختيار من بين أربعة فئات مختلفة: Storm Chaser وStorm Blazer وVIB وVIB-Box. ويُقدم كل نوع من هذه التذاكر عدداً من المزايا المختلفة. وتُوفر التذاكر الأساسية فرصة الوصول إلى الفعالية بواسطة الحافلات من مواقع محددة داخل الرياض بسعر 135 ريال سعودي يومياً؛ بينما يُمكن الاستمتاع بتجربة كبار الشخصيات الحصرية (VIB)، حيث تتوفر تذاكر اليوم الواحد مقابل 2,999 ريال سعودي.

الخميس في 16 ديسمبر

إليسا

ماجد المهندس

راشد الماجد

محمد حماقي

الجمعة في 17 ديسمبر

أصالة

بلقيس

ميريام فارس

السبت في 18 ديسمبر

تامر حسني

وائل كفوري

الأحد في 19 ديسمبر

عمرو دياب

نانسي عجرم

التذاكر محدودة ومتوافرة الآن على موقع 

تأسست شركة مدل بيست المحدودة عقب نجاح مهرجان مدل بيست ساوندستورم، وهي شركة ترفيهية وإحدى شركات الإعلام الجديد التي تركز على الثقافة الموسيقية، وتهدف إلى استعراض المواهب المرموقة والواعدة وتقديم محتوى أصلي متميز إلى جانب فعاليات ترفيهية حية للجمهور.

وعملت الشركة على توسيع نطاق أعمالها ضمن ثلاثة مجالات، وهي تنمية المواهب وابتكار المحتوى وإقامة الفعاليات برؤية فريدة لإلهام الجيل الجديد من الشباب العربي والتواصل معهم. ويركز قسم تنمية المواهب على استكشاف الفنانين الإقليميين الواعدين وتطويرهم وتوفير منصة تعزز حضورهم في المنطقة من خلال قنواتها المتنوعة، بما فيها مدل بيست ريكوردز، ذراع الشركة الثانية التي تهدف إلى إنتاج وتوزيع الموسيقى لمجموعة من الفنانين المحليين والإقليمين والعالميين.

ويختص ذراع الشركة للإعلام والنشر بإنتاج وتوزيع ونشر محتوى أصلي من خلال تقديم فعاليات موسيقية مستلهمة من ثقافة الشباب العربي من الجيل الجديد، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا