الارشيف / السعودية / المواطن

مسيرة ميغيل أنخل روسو تُطمئن النصراويين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ملف المدير الفني الجديد، قبل قليل، بالتعاقد مع الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو رسميًا.

ميغيل أنخل روسو .. خبرة مميزة

وأشار نادي النصر إلى أن ميغيل أنخل روسو سيقود الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وتمنى له التوفيق في مشواره مع العالمي.

ويملك الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو خبرة مميزة، الأمر الذي طمأن الجماهير النصراوية، التي تطمح في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز ومنافساته على الألقاب المحلية والقارية.

ميغيل أنخل روسو
النصر يرحب بمدربه الجديد – المصدر @AlNassrFC

وحقق ميغيل أنخل روسو في آخر محطاته التدريبية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني بطولتي الدوري مرتين على التوالي موسمي 2019 و2020، والتي تم تسميتها بـ”كأس دييغو مارادونا”.

كما حقق بطولة الدوري الكولومبي لكرة القدم مع نادي مليونير موسم 2017، ثم كأس السوبر عام 2018، بالإضافة إلى تحقيقه العديد من الإنجازات الأخرى، وأهمها؛ الدوري الأرجنتيني مع فيليز سارسفيلد وكأس الليبرتادورس مع بوكا جونيورز.

ميغيل أنخل روسو
ميغيل روسو

النصر ينتفض بالفوز على الأهلي

ونجح العالمي مؤخرًا في استعادة نغمة الانتصارات، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 17 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه مباراتان مؤجلتان.

النصر
النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا