الارشيف / السعودية / المواطن

ترتيب السائقين للانطلاق بـ فورمولا 1

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت وزارة الرياضة، قبل قليل، عن ترتيب السائقين للانطلاق في جائزة السعودية الكبرى stc لسباق فورمولا 1، وجاء البريطاني لويس هاميلتون في الصدارة.

ترتيب انطلاق السائقين في فورمولا 1 اليوم

وجاء ترتيب انطلاق السائقين في سباق فورمولا 1 اليوم كالتالي؛ هاميلتون “مرسيدس” أولًا، ثم فالتيري بوتاس ثانيًا، يليه ماكس فيرشتابن “ريد بل”، شارل لوكلير “فيراري”، وسيرجيو بيريز “ريد بل” خامسًا.

وحل بيار غاسلي “ألفا تاوري” سادسًا، يليه لاندو نوريس “ماكلارين”، ثم يوكي تسونودا “ألفا تاوري”، إستيبان أوكون “البين”، أنطونيو جيوفينازي “ألفا روميو”، دانيال ريكاردو “ماكلارين”، وكيمي رايكونن “ألفا روميو” في المركز الـ12.

وتواجد فرناندو ألونسو “ألبين” في المركز الـ12 بانطلاق سائقي فورمولا 1 اليوم، ثم جورج راسل “ويليامز”، كارلوس ساينز “فيراري”، نيكولاس لاتيفي “ويليامز”، سيباستيان فيتيل ولانس سترول “أستون مارتن”، ميك شوماخر ونيكيتا مازيبين “هاس”.

 

ترتيب سائقي فورمولا 1
ترتيب السائقين – المصدر @gsaksa

فريق صقور السعودية يخطف الأنظار

وخطف فريق الصقور السعودية الأنظار خلال الاستعراض المميز الذي زين به سماء جدة، قبل قليل، بمناسبة جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1.

وتتجه أنظار متابعي سباق الفورمولا في جميع أنحاء العالم إلى جدة اليوم لمتابعة جائزة السعودية الكبرى stc، حيث سينطلق عند الثامنة والنصف مساء، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فريق الصقور السعودية
جانب من الاستعراض – المصدر @SPA_Spor

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا