الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

كأس العرب.. سوريا تبقي على آمالها في التأهل لدور الثمانية بالفوز على تونس

أبقى المنتخب السوري على آماله في التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس العرب لكرة القدم، المقامة حاليًا في قطر، بفوزه على نظيره التونسي 2/صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من البطولة.

وحصد المنتخب السوري، الذي كان قد خسر أول مباراة له في البطولة أمام نظيره الإماراتي 1/2، أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليتساوى في الرصيد مع المنتخب التونسي صاحب المركز الثاني والمتفوق عليه بفارق الأهداف.

وتقدم المنتخب السوري في الدقيقة الرابعة عن طريق أوليفر كاسكو، قبل أن يضيف محمد عنز الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة تعرض محمد بن رمضان، لاعب المنتخب التونسي، للطرد في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، بعد تدخل على محمد عنز لاعب المنتخب السوري، ليلجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ويقرر إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب التونسي

وكان المنتخب الإماراتي قد افتتح الجولة الثانية من المجموعة بفوز في الدقائق الأخيرة على نظيره الموريتاني 1/صفر.

وسجل خليل إبراهيم هدف الفوز للمنتخب الإماراتي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى ست نقاط في المركز الأول، فيما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وفي الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، يلعب المنتخب الإماراتي مع نظيره التونسي، فيما يواجه المنتخب السوري نظيره الموريتاني يوم الإثنين المقبل.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. قطر تُسقط الأحمر بـ«القاضية» وتعبر إلى ربع نهائي مونديال العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.