الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. رجل أعمال يوظف سيدة خاصة لصفعه أثناء دخوله لمواقع التواصل الاجتماعي

لجأ رجل أعمال أمريكي شاب، لحيلة غريبة ومثيرة من أجل محاولة الإقلاع عن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث استأجر موظفة خاصة تصفعه كل مرة يحاول استخدام التواصل الاجتماعي.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنَّ رجل الأعمال مانيش سيثي اتخذ عام 2012 قرارًا بمكافحة إدمانه على شبكات التواصل التي يتزايد عددها يومًا بعد يوم ويضيع في تصفحها الأفراد وقتًا كبيرًا، مشيرة إلى أنه استأجر شابة لصفعه في كل مرة يزور فيها موقع «فيسبوك»، وهي طريقة عنيفة إلى حد ما لكنها نجحت في نهاية الأمر، وفقًا لروسيا اليوم.

قال سيثي: «كنت أضيع قدرا لا يصدق من الوقت على شبكات مثل فيسبوك وريديت وكان وقت التوقف قد حان»، مضيفًا: «بعد استخدام تطبيق لإدارة الوقت، اكتشفت أنني كنت أهدر 19 ساعة يوميا على الشبكات، الأمر الذي جعلني أدرك أنني لن أتمكن من التوقف بمفردي وأنني بحاجة إلى من يشجعني».

وبعد حوالي 10 سنوات، انتشرت طريقة سيثي بشكل كبير بعد أن تفاعل إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، مع قصته على «تويتر».

ونشر إعلانا بعنوان «اصفعني إذا انحرفت عن مهمتي» مقابل 8 دولارات للساعة؛ حيث تلقى رجل الأعمال حوالي 20 طلبا من صافعين متمرسين ووقع اختياره في النهاية على أحد الأشخاص وهي سيدة، مشيرًا إلى أنَّ الطريقة كانت فعالة للغاية لدرجة أنه ضاعف إنتاجيته أربع مرات، وسمحت له بالتواصل بشكل أفضل والعمل ضمن فريق.

اقرأ أيضًا:

للرجال.. أفضل 5 أطعمة لمحاربة الشيخوخة بعد سن الخمسين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا