الارشيف / السعودية / المواطن

رقم مميز لـ كريم البركاوي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهر النجم المغربي كريم البركاوي بشكل مميز مع الرائد ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريم البركاوي يتألق

ويُعد كريم البركاوي أكثر لاعب إفريقي وعربي تسجيلًا للأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ مشاركته مع الرائد للمرة الأولى في يناير ، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف.

ويطمح كريم البركاوي في مواصلة التألق خلال مباراة الرائد ضد الشباب اليوم، أملًا في رفع رصيده من الأهداف، وقيادة فريقه لحصد ثلاث نقاط هامة في مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

كريم البركاوي
كريم البركاوي – المصدر @SPL

الرائد في دوري محمد بن سلمان

ويحل الفريق الريداوي ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند الساعة 7:40 مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد للظهور بشكل مميز خلال مباراة الشباب اليوم، وحصد الثلاث نقاط، فيما يأمل الشباب خطف الفوز والتقدم في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في انتزاع الصدارة.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يقع الفريق الريداوي في المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

الرائد - دوري محمد بن سلمان للمحترفين
لاعبو الرائد – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا