الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

السديس يشيد بتوجيه أمير المدينة المنورة بتخصيص مصلى مجهز طبيًَا بالمسجد النبوي

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتوجيه أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز بتخصيص مصلى بالمسجد النبوي مجهز طبياً، وإنشاء عيادة افتراضية على مدار الساعة لخدمة الزوار.

وأكد أن المسجد النبوي يحظى باهتمام بالغ من أمير منطقة المدينة المنورة، من خلال تقديم أفضل الخدمات لزائريه، وتهيئة العيادة الطبية بالمسجد النبوي وفق أحدث التجهيزات التي توفر أرقى الخدمات الصحية لرواد مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، إضافة إلى توفير البيئة الآمنة لهم ليؤدي مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان.

ودعا الشيخ السديس لأمير المنطقة بالتوفيق والسداد، وأن يجزيه خير الجزاء على حرصه واهتمامه البالغ، بما يحقق مصلحة زوار المسجد النبوي وفق توجيهات القيادة الرشيدة سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد المباركة عقيدتها وقادتها وأمنها واستقرارها.

اقرأ أيضًا :

«مدينة الملك سعود الطبية» تكشف عن أسباب اكتئاب الشتاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.