الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

«الأرصاد» توضح خريطة الأمطار والرياح على عدة مناطق.. اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، سماء غائمة جزئيًا قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة، على منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

وأشار مركز الأرصاد إلى استمرار نشاط الرياح السطحية، التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية، على منطقة نجران، والأجزاء الشرقية من مناطق عسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، يمتد تأثيرها إلى أجزاء من مناطق الرياض وحائل والقصيم والحدود الشمالية.

وحول حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، أوضح مركز الأرصاد أنها ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزءين الشمالي والأوسط، وجنوبية غربية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-30كم / ساعة، وارتفاع الموج نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

أما الخليج العربي، فتكون حركة الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

اقرأ أيضا:

الزعاق: البرد الفعلي ثلاثة شهور.. وهذه بدايته ونهايته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.