الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. عبدالله الدعيع يبكي بعد تقبيل سامي الجابر يده

تداول نشاط على نطاق واسع، مقطع فيديو تم التقاطه في المدرجات عقب انتهاء مباراة الهلال وبوهانج ستييلرز في نهائي دوري أبطال آسيا.

وظهر في المقطع، سامي الجابر، أسطورة الهلال ورئيس النادي الأسبق، وهو منخرط في حوار مع عبدالله الدعيع أسطورة حراسة المرمى السابق.

والتقطت الكاميرا حديثًا وديًا بين سامي الجابر وعبدالله الدعيع، وفي نهايته قام عبدالله الدعيع بمحاولة لتقبيل رأس سامي الجابر، إلا أن الأخير رد بتقبيل يد الدعيع، الأمر الذي دفعه إلى الانخراط في البكاء.

وأرجع مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما حدث بين النجمين السابقين، إلى الترابط الشديد والاحترام المتبادل بين نجوم الهلال، وأكدوا أن ما شجع على ذلك هو بيئة النادي، مؤكدين أن هذه هي ثقافة «الزعيم».

وكان الهلال قد نجح في الفوز بقلب دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على بوهانج ستيلرز بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

 

اقرأ أيضًا:

عبدالله الدعيع يتحدَّث عن سبب عشقه لنادي الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا