الارشيف / السعودية / المواطن

بطولتان آسيويتان تعوضان سلمان الفرج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائمًا ما تعطيك كرة القدم فرصة للثأر ولتعويض هزائمك، هذا ما حدث مع سلمان الفرج قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، الذي نجح خلال سنتين في نيل بطولة دوري أبطال آسيا مرتين، بعد أن خسر النهائي في تلك البطولة مرتين.

خلال سنتين سلمان الفرج يحمل الكأس مرتين:

المرة الأولى كانت نهائي أبطال آسيا 2014 الشهير بين الهلال وفريق ويسترن سيدني الأسترالي، حيث تُوج الأخير باللقب بعد الفوز بهدف دون رد في مجموع المباراتين.

تتويج الهلال بآسيا 2021

والنهائي الثاني كان في عام 2017 بين الهلال وفريق أوراوا الياباني، حيث فاز الأخير باللقب بثنائية لهدف في مجموع مباراتي النهائي.

كرة القدم عوضت الفرج وجعلته يحمل كأس دوري أبطال آسيا بطولته المفضلة مرتين الأولى كانت في 24 نوفمبر 2019 بعد الفوز على أوراوا الذي حرم الهلال من اللقب في 2017، والمرة الثانية كانت أمس 23 نوفمبر على حساب فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

سلمان الفرج - الهلال

الفرج يتفوق على محمد نور:

ويتفوق سلمان الفرج على محمد نور القائد التاريخي لنادي الاتحاد حيث شارك الأخير مرة واحدة في كأس العالم للأندية وكان ذلك في عام 2005 في اليابان، بينما سيشارك الفرج مرتين في مونديال الأندية الأولى كانت في 2019 والثانية في .

ويسعى الفرج إلى أن يكون عام 2021 الأفضل في مسيرته الكروية، بضمان التأهل لـ كأس العالم العام المقبل في قطر مع المنتخب السعودي الذي يسير بصورة جيدة في تصفيات المرحلة الأخيرة، المؤهلة لـ مونديال قطر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا