الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

التعاونية تحتفل بشريكها الهلال في بوليفارد الرياض عبر رعايتها لليلة الزعيم

احتفلت شركة التعاونية للتأمين بفوز شريكها نادي الهلال السعودي بكأس دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تغلبه على نادي بوهانج ستيلرز الكوري في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة الرياض أمس.

وبهذا الفوز، يضيف نادي الهلال البطولة الثامنة في تاريخه الآسيوي، حيث فاز بدوري أبطال آسيا 4 مرات، وبطولة آسيا أبطال الكؤوس مرتين، وكأس السوبر الآسيوي مرتين.

وتعبيراً عن فرحتها بفوز الزعيم، أطلقت التعاونية عرضاً خاصاً لعملاء التأمين الشامل للمركبات يتيح لهم الحصول على خصم قدره 15% لمدة 5 أيام تنتهي في 28 نوفمبر . بالإضافة لباقة الهلال موتور فليكس والتي تتيح للعملاء الحصول على 7 تغطيات إضافية مقابل 300 ريال فقط.

وفي هذا الإطار، رعت التعاونية ليلة الزعيم التي أقيمت على مسرح البوليفارد ضمن أنشطة موسم الرياض، وقدمت خلالها مجموعة من الهدايا والأنشطة التفاعلية التي شارك فيها عدد كبير من الزوار. كما نظمت الشركة مسابقة لجماهير الهلال على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي لتتيح لهم الفرصة للتعبير عن فرحتهم بفوز الزعيم وكسب جوائز قيمة.

ومن المقرر أن تستضيف التعاونية كأس آسيا التي فاز بها الزعيم ضمن فعالية ستنظمها الشركة في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض في موعد سيتم الاتفاق عليه لاحقاً، وسوف يشارك في تلك الفعالية عدد كبير من العملاء والموظفين وكبار الشخصيات. كما ستقوم التعاونية بترتيبات تسليم نادي الهلال مكافأة الفوز بكأس آسيا في إطار علاقة الشراكة التي تربط بين الكيانين الكبيرين.

هذا، وكانت التعاونية قد وقعت اتفاقية شراكة مع نادي الهلال السعودي في عام 2019، أصبحت بموجبها "الشريك الرئيسي والتأميني الحصري" لكافة فرق كرة القدم بالنادي، وتتابع التعاونية رعايتها لنادي الهلال خلال الموسم الرياضي 2021- 2022 للعام الثالث على التوالي الأمر الذي يؤكد على قوة العلاقة بين الطرفين.

من جهته، أعرب مدير عام التواصل المؤسسي بشركة التعاونية للتأمين أحمد سعيد الغامدي عن سعادته بفوز نادي الهلال بكأس أبطال آسيا، حيث مثل الرياضة السعودية في هذا المحفل القاري خير تمثيل، ولاسيما أن هذا الإنجاز سيسجل في تاريخ قارة آسيا باسم المملكة العربية السعودية وممثلها نادي الهلال.

وأكد الغامدي على اعتزاز التعاونية بالروابط العميقة والمشتركة مع نادي الهلال، مستندين على تاريخ يجسد ريادة وزعامة الكيانين الكبيرين، موضحاً أن التعاونية دخلت مجال الاستثمار الرياضي من خلال شراكتها مع نادي الهلال لأنها موقنة بأن الرياضة تعد أحد أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع، ولاسيما الشباب الذي يشكل الشريحة الأكبر في المجتمع السعودي، لذلك تحرص التعاونية على الاستفادة من هذه الشراكة بصورة مثالية، حيث تقدم من خلالها الكثير من المزايا والعروض الخاصة التي يستفيد منها جماهير الرياضة السعودية عموماً وجماهير نادي الهلال على وجه الخصوص.

يذكر أن التعاونية قامت خلال عام 2021 بتوفير برامج وخدمات تأمينية وعروض مميزة لمنسوبي الهلال وجماهيره، أبرزها العرض الخاص لبرنامج تأمين موتور فليكس لأصحاب المركبات بمختلف فئاتهم، وآخرها العرض الخاص لعملاء الشامل بخصم 17% تزامناً مع ختام الدوري السعودي واحتفال الهلال بفوزه بكأس الدوري رقم 17 في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا