الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

ميسي يوضح الفارق بين سواريز ومبابي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان عن رحلته الجديدة في الملاعب الفرنسية، مع إحدى الصحف الإسبانية.

وقال ميسي: «منذ وصولي شعرت كما لو كنت في غرفة الملابس منذ فترة طويلة لأن لدي العديد من اللاعبين الذين أعرفهم والأشخاص الذين يتحدثون الإسبانية ويجعلون التكيف أسرع كثيرًا».

وأوضح تفاصيل علاقته مع زملاء الفريق: «الحقيقة أن غرفة الملابس بأكملها مذهلة. لقد جعلوا الأمور سهلة للغاية بالنسبة لي. لقد كانت لدي علاقة طويلة الأمد مع نيمار، وكنا نتحدث خلال الفترة التي لا نلعب خلالها معًا».

وواصل حديثه: «علاقتي مع كيليان؟ في البداية كان الأمر غريبًا لأننا لم نكن نعرف إذا كان سيبقى أم سيغادر. لحسن الحظ نحن نتعرف أكثر على بعضنا البعض داخل وخارج الميدان. ونتعايش معًا بشكل مذهل. هناك مجموعة جيدة وصحية في غرفة الملابس».

وأضاف: «لا يمكن المقارنة لأنهما مختلفان. لويس نوع آخر من المهاجمين، ولديه خصائص مختلفة عن مبابي. كان كيليان يلعب في السنوات القليلة الماضية كجناح».

واختتم: «بينما لويس أكثر من مجرد هداف. إنه نقطة مركزية يمكن الاعتماد عليها لتقدم الفريق إلى الأمام، أما مبابي لاعب قوي ويقتلك في المساحات. من الصعب المقارنة. لقد كنت محظوظًا لوجودي في برشلونة ضمن ذلك الثلاثي، وآمل أن نتمكن من تحقيق نفس النجاح في باريس».

اقرأ ايضًا:

بعيدًا عن الملاعب.. ميسي يكشف عن منصبه المستقبلي مع برشلونة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا