الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

هاشتاج #التحكيم_ينحر_العميد الأعلى تداولًا بالمملكة.. الاتحاد يطلب حكامًا أجانب لمبارياته المقبلة

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، طلبه حكام أجانب لإدارة مبارياته المقبلة للحفاظ على مسيرة الفريق دون ضغوط أو مؤثرات تُعطل مسيرته.

وفي بيان للاتحاد، نشره الحساب الرسمي للنادي على «تويتر»، أكد النادي التزامه بموقفه الداعم للحكم المحلي طيلة الفترة الماضية، ولم يتجاوب مع كل المطالبات باستقطاب حكام أجانب لإدارة لقاءات الفريق، إلا أن ما تعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية أخرجت جميع اللاعبين من جو المباراة أثناء سيرها.

وأضاف: وعليه قرر مجلس الإدارة طلب حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة، من أجل تجيب الفريق الضغوط والأخطاء التي ترتكب ضده وتؤثر على مسيرته في المنافسة، كما سيقوم بمخاطبة الجهة المختصة بشأن ما بدر من الحكم المساعد الثاني بين شوطي اللقاء تجاه اللاعب عبدالرحمن العبود.

وانتزع نادي الشباب فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل لا شيء على حساب العميد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في قمة مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاجًا تحت وسم #التحكيمينحرالعميد احتل قائمة الأكثر تداولًا في المملكة.

اقرأ أيضًا:

بعد تداول هاشتاج #التحكيم_ينحر_العميد.. محلل: الحكم تغاضى عن عقوبة مستحقة على فهد المولد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.