الارشيف / تعليم / صدى البلد

الرسوب في 3 مواد.. عميد هندسة القاهرة يكشف عن عقوبة الغش بالامتحانات

كشف الدكتور حسام عبد الفتاح عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة عن عقوبة الطالب عند إثبات حالة الغش عليه أثناء الامتحانات ،

وأوضح خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" إن الطالب أو الطالبة الذين يتم إثبات حالة الغش عليهم ، يتم تطبيق اللائحة الخاصة بالكلية عليه .

وأضاف ، إن المشرف على اللجنة يقوم في هذه الحالة بعمل محضر ، وتحويل الطالب للشؤون القانونية والتحقيق معه ، وفي حال ثبوت الغش عليه يتم توقيع العقوبة عليه .

وأشار "عبد الفتاح" إلى أن الطالب يكون راسبا في المادة التي ثبت عليه فيها تهمة الغش ، والمادة التي قبلها ، و المادة التي تليها .

ونوه إلى أنه لم يتم رصد أي حالات غش في الامتحانات حتى الآن ، وهناك وعي والتزام من جانب الطلاب بقواعد ولوائح الكلية .

اقرأ أيضا :

كان عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة ، قد أوضح خلال تصريحات خاصة ، إنه سيتم الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الثالث من شهر مارس الجاري .

وبالنسبة للفصل الدراسي الثاني ، فإنه من المقرر أن يبدأ في الاسبوع الأول من شهر إبريل القادم ، بنفس طريقة وخطة الفصل الدراسي الأول ، من حيث كيفية الحضور وتلقي المقررات والبرامج الدراسية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.