الارشيف / تعليم / صدى البلد

تعليم التراث الثقافي بجامعة حلوان يطلق دورات لدعم البحث العلمي

اعلن مركز تدريب وتعليم التراث الثقافي “Cult-HeEd”  بجامعة حلوان عن إطلاق سلسلة من الندوات وورش العمل المتخصصه في الفتره من فبراير - ابريل

تتناول المحاضرات وورش العمل المقدمة من مركز تدريب وتعليم التراث الثقافي مجموعة واسعة من الموضوعات والقضايا الناشئة وأفضل الممارسات في مجالات التراث والمتاحف، ويتم تنسيق جميع ورش العمل والندوات عبر الإنترنت من قبل أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا وكذلك من خلال الاستشاريين والمتخصصين في المجالات المعنية. 

وتخاطب المحاضرات الطلاب والباحثين والمهتمين بمجالات التراث والمتاحف والعاملين في الموسسات التراثيه والثقافيه المختلفه والجمهور بشكل عام.

ويعمل المركز على تطوير وتحسين التدريب والتعليم لمواكبة التغيرات العالمية الحديثة في مجال تعليم التراث ولتحقيق التكامل في أداء المؤسسات التعليمية، ونشر الوعي المجتمعي ودعم وتحفيز البحث العلمي في مجال التراث الثقافي وخلق جيل من المتخصصين المؤهلين. 

ويمكن للراغبين في المشاركة والالتحاق بالمحاضرات وورش العمل الدخول على الموقع الرسمى لمركز تدريب وتعليم التراث الثقافى للتعرف على المواعيد من خلال الرابط التالي :

http://cult-heed.helwan.edu.eg/ 

وتقام الورش والمحاضرات  تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة رشا مطاوع مدير المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا