أخبار عاجلة
نائب رئيس جامعة حلوان يوجه رسالة للطلاب -

عميدة إعلام القاهرة تعلن طريقة إجراء امتحانات نصف العام

عميدة إعلام القاهرة تعلن طريقة إجراء امتحانات نصف العام
عميدة إعلام القاهرة تعلن طريقة إجراء امتحانات نصف العام

قالت الدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة ، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول من المقرر أن تجرى "أون لاين" وفقًا للقرار الذي اتخذه مجلس الكلية مؤخرًا بهذا الشأن .

وأضافت خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن وحدة التعليم الالكترونى بالكلية قد قامت بعمل دورات تدريبية وورش لتأهيل الطلاب و كذلك أعضاء هيئة التدريس على الاختبارات الالكترونية وكذلك تنمية مهاراتهم على المنصات .

اقرأ أيضًا : 

وأوضحت الدكتورة هويدا مصطفى ، أنه تم إعداد وتجهيز جداول الامتحانات ، سواء للقسم العربي أو الشعبة الانجليزية بالكلية .

كما أن الكلية في انتظار توجيهات مجلس الجامعة لتحديد الموعد النهائي للامتحانات ، والتي من المقرر إقامتها بعد عودة الطلاب من إجازة نصف العام مباشرة وفقًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات .

وكان المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، قد وجه رؤساء الجامعات خلال الجلسة التي تم انعقادها يوم السبت الموافق 23 من يناير 2021م بإعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الأول من فبراير الجاري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعليم قنا: غرفة العمليات لم تتلق أي معوقات تتعلق بالامتحانات