اقتصاد / عكاظ

بقلب الرياض.. إتقان العقارية تطرح برج طريق الملك فهد كفرصة استثمارية تجارية مكتبية

أعلنت شركة إتقان العقارية إطلاق حملتها التسويقية لبيع «برج طريق الملك فهد» كفرصة للمستثمرين بقلب الرياض النابض يقع على أهم الطرق الحيوية على طريق الملك فهد وتقاطع طريق الوشم، وتقدر مساحته الإجمالية بـ 1,256.46 متر مربع، ويضم بين جنباته مكاتب مميزة مهيأة للوكالات العالمية وبموقع إستراتيجي يتوسط الحركة التجارية وبجوار المنشآت الحكومية والخدمية.

وأوضحت «إتقان العقارية» في بيان صحفي لها أن البرج يحتوي على معرض كبير تزيد مساحته على 500 متر مربع و26 مكتباً موزعة على ميزانين وسبعة أدوار وملاحق علوية، حيث تقدر القيمة التأجيرية الحالية بـ 1,054,950 ريال، كما سترتفع قيمته التأجيرية بعد اكتمال التأجير إلى 2,300,000 ريال نظراً لاحتوائه على مكاتب وبمساحات متفاوتة تؤهله ليكون مقراً للشركات الكبرى والوكالات التجارية.

كما يميز البرج ويجعله محط الأنظار قصر عمر بنائه الذي لا يتجاوز 15 عاماً، وطرازه المعماري المتواكب مع موقعه، ويقام عليه برجا جوال مؤجرة لشركتي الاتصالات السعودية وزين وتقدر قيمتها التأجيرية السنوية بـ220 ألف ريال بعقود طويلة المدى.

ودعت شركة إتقان العقارية المستثمرين الراغبين في الشراء والاستثمار التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني (Etqaan.sa) أو الاتصال على خدمة العملاء على الرقم (920001019) و(0539962000) أو الجوال (0500106030)، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا