الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

مياه أسيوط تطبق منظومة (AVAYA CALL CENTER) لتطوير خدمة استقبال الشكاوى

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، تطبيق منظومة اتصالات  (AVAYA CALL CENTER) وبرمجتها على نظام العمل داخل الشركة حرصا على تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالشركة لمواكبة الطفرة التكنولوجية التي تتجه إليها جميع المؤسسات بشكل عام، وتماشيا مع توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد أهمية التواصل مع المواطنين، وتأكيد الدور الحيوى لإدارة الخط الساخن بالشركة فى سرعة التواصل مع العملاء وإبلاغ الشكاوى والتنسيق مع المسئولين لتقديم الجهد اللازم لحل الشكاوى.

وتوجيه المكالمات للإدارات المعنية أوتوماتيكيا
وأوضح أن تفعيل منظومة (AVAYA CALL CENTER) إيفايا بنظام العمل تمكن من تسجيل وتنظيم المكالمات الواردة للخط الساخن لتحسين أساليب الرقابة والجودة،  والذي يقوم بعمل تقارير عن كل المكالمات الواردة للخط الساخن وضمان وصول جميع المكالمات لمسئولي الخط الساخن، واستقبال مكالمات متعددة في وقت واحد من خلال خدمات الرسائل المميكنة.

وتوجيه المكالمات للإدارات المعنية اوتوماتيكيا من خلال خدمات اختيار رقم الخدمة، كما ان المنظومة تسمح بالتعامل مع أنظمة وبرامج خدمة العملاء المعمول بها بالشركة للحصول علي بيانات المتصل فور اتصاله اوتوماتيكيا حال تسجيلها سابقا.

وأضاف أن تفعيل  (AVAYA CALL CENTER) إيفايا يسمح بإرسال الرسائل النصية للعملاء لتقديم المعلومات المختلفة في حال وجود خطة إصلاح أو احتمال انقطاع خدمة لمدة معينة، كما أن تفعيل هذه المنظومة تسمح بإمكانية التواصل مع الخط الساخن على رقم 125 من أى موبيل بدلاً من التواصل فقط من أى تليفون أرضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا