أخبار عاجلة
4 أسباب وراء التراجع الكبير في أسعار الذهب -
هالاند يكشف عن حلمه العظيم -
رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الزمالك -

حديقة الحيوان تعلن عن خدمة ترفيهية جديدة للأطفال (صور)

حديقة الحيوان تعلن عن خدمة ترفيهية جديدة للأطفال (صور)
حديقة الحيوان تعلن عن خدمة ترفيهية جديدة للأطفال (صور)

قالت وزارة الزراعة المصرية، إنها قامت باستحداث خدمة ترفيهية جديدة للأطفال بحديقة الحيوان هي " البدلات النهرية "، والتي بدأ تشغيلها التجريبي من اليوم الثلاثاء.

 

وقامت إدارة حديقة الحيوان بإنشاء منطقة "البدلات  النهرية"، عقب تطهير وتنقية وتبطين المسطحات المائية والبحيرات  بالحديقة.

 

وتسمح منطقة الترفيه الجديدة، بقيام الأطفال ومعهم افراد أسرتهم بالقيام بجولة في البحيرات، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لأشجار حديقة الحيوان على جانبيها، بأسعار تبدأ من  10 جنيه للفرد.

 

وتابعت الوزارة في بيان صحفي، أنه لأول مرة  تشغيل خدمة البدلات النهرية بحديقة الحيوان، حيث ستمثل اضافة قوية داخل الحديقة تضفي نوع من الترفيه والبهجة لدى الأطفال.

 

وأضافت الوزارة، أن منطقة البدلات النهرية توفر درجة عالية من الأمان للأطفال من خلال وجود مجموعة من الغطاسين على أعلى مستوى  للإنقاذ السريع، بالإضافة إلى إلزام الأطفال بارتداء جاكيت الأمان قبل استخدامها، مشيرة إلى أن البدلات يتوفر بها مسدسات مياه لإضفاء نوع من الترفيه.

 

 

من جانبه أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان  على أن هناك توجيها من وزير الزراعة  بضرورة التنوع وزيادة الانشطة الترفيهية داخل حديقة الحيوان، مشيرا إلى  أن افتتاح منطقة البدلات النهرية  تزامن مع  افتتاح مدينة ملاهي الأطفال وحديقة الحيوانات الأليفة للأطفال وسينما الاطفال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن خدمة تلقى شكاوى الاتصالات بلغة الإشارة
التالى أسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الثلاثاء 1-6-2021