لعدم ارسال القوائم المالية .. البورصة تقرر نقل تداول جهينة إلى القائمة (د)

لعدم ارسال القوائم المالية .. البورصة تقرر نقل تداول جهينة إلى القائمة (د)
لعدم ارسال القوائم المالية .. البورصة تقرر نقل تداول جهينة إلى القائمة (د)

أصدرت دارة البورصة المصرية قراراً بنقل تداول شركة جهينة للصناعات الغذائية إلى القائمة (د) اعتباراً من بداية جلسة تداول الغد الأربعاء الموافق 2 يونيو ، وذلك لعدم التزام الشركة بإرسال القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر .

وجدير بالذكر أن لجنة القيد بالبورصة المصرية قررت الأسبوع الماضي تداول الشركات التي لم توافي البورصة بالقوائم المالية في 31 ديسمبر 2020 بحد أقصى قبل بدء جلسة التداول 1 يونيو 2021 إلى القائمة (د) اعتباراً من بداية جلسة تداول 2 يونيو 2021.

 

يشار إلى الشركة حققت أرباحاً بلغت 383.74 مليون جنيه خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 291 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 5.78 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 5.72 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 91.93 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 126.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصة نجاح الاقتصاد المصرى من خسائر 20 مليار دولار لمكاسب بالصحة والتعليم.. فيديو
التالى سعر الذهب فى مصر الآن