أخبار عاجلة

39% ارتفاعاً في صادرات المنتجات الجلدية والأحذية أول 4 أشهر من

39% ارتفاعاً في صادرات المنتجات الجلدية والأحذية أول 4 أشهر من
39% ارتفاعاً في صادرات المنتجات الجلدية والأحذية أول 4 أشهر من 2021
سجلت صادرات مصر من الجلود والأحذية خلال الفترة من يناير إلى أبريل 2021 حوالى 28.310 مليون دولار مقابل 20.328 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة ارتفاع 39%، وفق التقرير الشهري للمجلس التصديري للجلود.

 

 

وكشف المجلس التصديري للجلود والأحذية والمنتجات عن خطته للمشاركة في نحو 12 معرض خلال العام المالي 2021 /2022، منها استقدام بعثتي مشتريين، وتنظيم 7 بعثات وأسابيع تجارية في إطار استراتيجيته لزيادة صادرات القطاع.

 

كما سيشارك في الدورة الثانية لمعرض “التجارة البينية الإفريقية‘IATF” 2021، والمزمع عقده في كيجالي، بالإضافة إلى معرض “اكسبو دبي” في أكتوبر المقبل، والمشاركة في معرض “PAN AFRICAN LEATHER FAIR POWERED BY APLF”، والمزمع عقده في يونيو المقبل بالقاهرة، ومعرض”EXPO RIVA SCHUH” والمزمع عقده في ايطاليا يونيو المقبل.

 

 

ولفت المجلس، إلى أنه سيتم تنظيم بعثات وأسابيع تجارية إلى كلا من “كينيا- أوغندا، رواندا،الامارات، جنوب السودان، رومانيا ،بولندا، المجر، بيلاروسيا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبيل اجتماع "أوبك+".. برنت يرتفع قرب 70 دولارا للبرميل مدفوعا بتوقعات الطلب
التالى أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-6-2021.. ارتفاع طفيف بالمعدن الأصفر