أخبار عاجلة
عام / تونس تسجل 2401 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / أمطار على مراكز محافظة تيماء -

"تحديث الصناعة" يجتاز عمليات التفتيش والمراجعة لشهادة الأيزو

"تحديث الصناعة" يجتاز عمليات التفتيش والمراجعة لشهادة الأيزو
"تحديث الصناعة" يجتاز عمليات التفتيش والمراجعة لشهادة الأيزو
نجح مركز تحديث الصناعة في اجتياز عمليات التفتيش والمراجعة لشهادة الأيزو 9001:2015 لإدارة الجودة للعام الثاني والتي أجرتها شركة الشرق الأدنى للخدمات NES والممثلة لشركة EURO CERT العالمية على العمليات الداخلية وقياس مدى كفاءتها وفاعليتها

حيث انتهت عملية المراجعة إلى تجديد حصول المركز على الشهادة للعام الثاني بدون أي حالات عدم مطابقة.

وأشاد فريق المراجعين بأداء العاملين بالمركز ، ومدي استيعابهم لنظام إدارة الجودة وفاعلية العمليات الداخلية، والذي يأتي من خلال جهود العاملين بالمركز عامة وفريق وحدة توكيد الجودة خاصة لتحقيق أهداف الجودة وبناء ثقة العملاء.

وحقق المركز مرحلة متميزة في الالتزام بالتميز وزيادة رضا العملاء وضمان الجودة العالية للخدمات مما ينعكس بالإيجاب على قدرة المركز علي تطوير الصناعة المصرية في مختلف القطاعات.

وطبقا لتصريحات سابقة لـ  نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أعلنت أن الوزارة بصدد الانتهاء من إعادة هيكلة شاملة لمركز تحديث الصناعة لاستعادة دوره الفعال كلاعب رئيسي في منظومة تنمية وتطوير الصناعة المصرية.

كما  أن المركز يضم قيادة واعية وكفاءات متميزة وعلى درجة كبيرة من الخبرة وهو الأمر الذي يمثل ركيزة أساسية للارتقاء بمنظومة العمل داخل المركز ومن ثم الحفاظ على استمرارية دوره كأحد أهم الكيانات التابعة للوزارة لخدمة المجتمع الصناعي.

الاستفادة من العائد
وقالت إن المرحلة المقبلة ستشهد دورا أكثر فاعلية للمركز في تعظيم الاستفادة من العائد على القطاع الصناعي وتحقيق زيادة في معدلات نمو وصادرات الشركات المستفيدة من خدمات المركز، إلى جانب تنمية التجمعات الصناعية والحرفية وسلاسل القيمة لمختلف القطاعات الصناعية.

وأوضحت نيفين أن المركز منذ إنشائه لعب دورا بارزا في تنمية وتطوير العديد من القطاعات الصناعية واستطاع تحقيق العديد من قصص النجاح والتي انعكست آثارها إيجابا على زيادة معدلات نمو الصناعة المصرية وزيادة معدلات الإنتاجية والتصدير، فضلا عن توفير الآلاف من فرص العمل، مؤكدةً في هذا الإطار على أهمية تعزيز الشراكة بين المركز والقطاع الخاص باعتباره المستفيد الرئيسي من الخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع الصناعي بكافة قطاعاته.

ذراع استشارية
ولفتت جامع إلى أن الوزارة تدعم وتساند المركز لاستعادة دوره الرئيسي كذراع استشاري للوزارة وعامل رئيسي في تنفيذ العديد من المبادرات المتعلقة بالقطاع الصناعي.

وأشارت الوزيرة إلى أن مجلس تحديث الصناعة بما يضمه في تشكيله الجديد من كوادر فنية وخبرات صناعية كبيرة سيكون له دور محوري في النهوض بمركز تحديث الصناعة وخلق بيئة أعمال مواتية للقطاع الصناعي خلال السنوات المقبلة، لافتةً في هذا الإطار إلى أهمية عقد اجتماع دوري كل 3 أشهر لأعضاء المجلس لمراجعة خطة عمل المركز ومتابعة معدلات إنجاز الاستراتيجية الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير المالية: كل التيسيرات للمتعاملين مع الجمارك لتقليص زمن الإفراج وخفض تكلفة السلع
التالى أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 31-3-2021