أخبار عاجلة
عام / تونس تسجل 2401 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / أمطار على مراكز محافظة تيماء -

تنفيذ ٧ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمخالفة التراخيص بالعبور

تنفيذ ٧ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمخالفة التراخيص بالعبور
تنفيذ ٧ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمخالفة التراخيص بالعبور
صرح المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأنه تم شن حملة مكبرة لضبط المخالفات وإزالة الإشغالات، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز، مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن تنفيذ ٧ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمنشآت لمخالفتها شروط التراخيص، وتم التحفظ على جميع المهمات والأدوات ومصادرتها وتم رفع الإشغالات.

وفى سياق متصل،  شدد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، على ضبط مركبات "التوك توك والتروسيكلات ومنع النباشين)، مشيراً إلى أنه تم شن حملة اسفرت عن ضبط  4 مركبات توك توك، و 5 تروسيكلات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

ووجه المهندس عبدالرؤوف الغيطي باستمرار الحملات للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة، ومنع عودة المخالفين، مؤكداً أيضا دفع الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة تزامناً مع تنفيذ الحملات.

كما قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه تم تنفيذ حملة مفاجئة للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي، لضبط المخالفات، وتفعيل الضبطية القضائية فيما يخص قانون الإسكان الاجتماعي، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز ومسئولي الضبطية القضائية بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وبتواجد وتأمين من الشرطة.
وأوضح  المهندس محمد مصطفى، أن الحملة قامت بالمرور على مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة "إسكان دهشور"، وأسفرت عن تحرير  45 محضرا مختلفا ما بين تأجير أو بيع او تغيير نشاط، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.
وأهاب رئيس الجهاز، بالمواطنين المخصص لهم وحدات سكنية بشغلها طبقا للقانون المنظم للإسكان الاجتماعي، وعدم التصرف فيها بالبيع، أو الإيجار، أو تغيير النشاط، مع الإبلاغ عن أي مخالفات على الأرقام ١١٨٨ أو ٥٧٧٧ أو على منظومة الشكاوي الإلكترونية للصندوق على شبكة الإنترنت.
جدير بالذكر أن الحملة جاءت بقيادة الدكتور شريف شحته، رئيس التفتيش بصندوق الإسكان الاجتماعي، ومجموعة من مأموري الضبط القضائي بالصندوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم
التالى أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 31-3-2021