أخبار عاجلة

رئيس جهاز بدر يبحث التعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

رئيس جهاز بدر يبحث التعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
رئيس جهاز بدر يبحث التعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
استقبل المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، وفدا من  مسئولي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، وذلك للتنسيق بين جهاز المدينة والمنظومة  لمتابعة الشكاوى في نطاق المدينة،  وفحصها والرد عليها.

العاصمة الإدارية
وأشار المهندس عمار مندور، إلى أن مسئولي الوفد قاموا بجولات ميدانية تفقدية لمشروعات الإسكان والمرافق المختلفة بالمدينة، حيث تم المرور على 9024 وحدة سكنية  (376 عمارة) بمشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بقيمة استثمارية 3.6 مليار جنيه.

وأشاد الوفد بجودة الأعمال بالمشروعات وجودة التشطيب وسرعة تنفيذ المشروع، حيث أشار المهندس عمار مندور، إلى أنه تم إضافة مجموعة من الألعاب الرياضية فى وسط  الحدائق الخاصة بالعمارات لتحقيق أعلى استفادة لقاطنى المشروع.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة المستمرة من مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، والتنسيق فيما بينهما بشأن الرد على شكاوى واستفسارات المواطنين.

كما قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه تم تنفيذ حملة مفاجئة للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعى، لضبط المخالفات، وتفعيل الضبطية القضائية فيما يخص قانون الإسكان الاجتماعي، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز ومسئولي الضبطية القضائية بصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وبتواجد وتأمين من الشرطة.

وأوضح  المهندس محمد مصطفى، أن الحملة قامت بالمرور على مشروع الإسكان الاجتماعى بمنطقة "اسكان دهشور"، وأسفرت عن تحرير  45 محضرا مختلفا ما بين تأجير أو بيع او تغيير نشاط، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

وأهاب رئيس الجهاز، بالمواطنين المخصص لهم وحدات سكنية بشغلها طبقا للقانون المنظم للإسكان الاجتماعي، وعدم التصرف فيها بالبيع، أو الإيجار، أو تغيير النشاط، مع الإبلاغ عن أي مخالفات على الأرقام ١١٨٨ أو ٥٧٧٧ أو علي منظومة الشكاوي الإلكترونية للصندوق علي شبكة الإنترنت.

جدير بالذكر أن الحملة جاءت بقيادة الدكتور شريف شحتة، رئيس التفتيش بصندوق الإسكان الاجتماعي، ومجموعة من مأموري الضبط القضائي بالصندوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر اليورو اليوم السبت 17-4-2021 أمام الجنيه بالبنوك
التالى ارتفاع سعر نفط عُمان تسليم يونيو إلى 65.26 دولار