اقتصاد / بوابة فيتو

غرفة القاهرة التجارية تشيد بالمبادرة الرئاسية "كلنا واحد"الإثنين 03/يونيو/2024 - 03:01 م أشاد ...

  • 1/2
  • 2/2

أشاد مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة أيمن العشري بالمبادرة الرئاسية "كلنا واحد" والتي انطلقت الأسبوع الجاري المرحلة الـ26 منها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقدم أسعارًا مخفضة للسلع لدعم المواطنين على مستوى الجمهورية، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة.

اجتماع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة، فيتو

المبادرة تحقق الحماية الاجتماعية وتساهم في زيادة معروض السلع 

وأكّد أيمن العشري أهمية مردود هذه المبادرة على المواطنين وعلى استقرار السوق بشكل عام، حيث إنها تحقق الحماية الاجتماعية وتساهم في زيادة معروض السلع وتحافظ على توازن الأسعار؛ مما ينعكس إيجابيًا على السوق الذي يخضع لآليات العرض والطلب.

الشكر لكل من يساهم في نجاح المبادرة

وحثّ "العشري" منتسبي غرفة القاهرة على أهمية دعم ومساندة هذه المبادرة التي تحقق الانتشار الأوسع على مستوى الجمهورية، وبالتالي الاستفادة منها هي الأكبر للمواطنين، موجهًا شكره لكل من يساهم في نجاحها حيث حققت نجاحًا واضحًا خلال مراحلها السابقة أدّى إلى وصولها للمرحلة الـ 26، وهذا يؤكد تطويرها باستمرار، والتجار يساهمون بها بسلع ذات أسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر نتيجة تقليل حلقات التداول.

 المبادرة متواجدة في أكبر عدد من مناطق الجمهورية

ولفت "العشري" إلى أن مبادرة كلنا واحد التي تُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتطلقها وزارة الداخلية تراعي التوزيع الجغرافي، بحيث يستفيد منها جميع المواطنين وهذا الأمر له أهمية خاصة بأن تكون المبادرة متواجدة في أكبر عدد من مناطق الجمهورية وهو ما يزيد من نجاحها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا